لا للإهانة" حملة جديدة لوقف التنمر بنجمات الفن المصري"

لا للإهانة

لا للإهانة" حملة جديدة لوقف التنمر بنجمات الفن المصري"

/ في 05 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama

أطلقت الفنانة وفاء عامر بالتنسيق مع الإعلامية بسمة وهبة، حملة جديدة لوقف التنمر بنجمات الفن المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت وفاء كل نجمات الفن داخل مصر وخارجها بالانضمام إلى الحملة والدعوة لوضع تشريعات صارمة بحق المتحرشين والمتنمرين بالمشاهير

وظهرت وفاء عامر مع بسمة وهبة في فيديو وهما ترتديان الكمامات الطبية عبر حسابهما على موقع انستقرام، وقالت وفاء عار: كل اللي في إيده حتة موبايل بخمسة ساغ، يتعدى على أي حد ويتهم الناس بالباطل، وبطالب حكومة بلدي تحميني كسيدة، لو حد بص لي أقدر أظبطه.

وردت بسمة: مش عشان إحنا شخصيات عامة نقبل الإهانة"، لترد عليها الفنانة وفاء عامر مرة ثانية، مطالبة الشخصيات العامة بالانضمام إلى هذه الحملة.

 

الحملة لم تجد حتى الآن تفاعلا كبيرا بين نجمات الفن والوحيدة التي أعلنت انضمامها رسميا هي الفنانة السورية المقيمة في مصر شيما الحاج التي بدات استخدام اسمها الجديد شيماء يونس ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام، للمطالبة بتفعيل هاشتاق "لا للإهانة"، مؤكدة ضرورة احترام الرأي والرأي الآخر.

وكتبت في تعليق على مقطع الفيديو: أنا أول الداعمين لحملة لا للإهانة، ونناشد جميع وسائل الإعلام المرئية منها، والمسموعة إيصال صوتنا للجهات المختصة لمحاسبة كل من يخطئ في حق الأخر على مواقع التواصل الاجتماعي، وانا أطالب بسرعة تطبيق مادة احترام الأخر.



تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 weeks ago / 0

وقع عدد من الأعمال الدرامية التركية تحت عقوبات "هيئة الرقابة التركية للإذاعة والتلفزيون"، بسبب ما اع…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 weeks ago / 0

بعدما أطلّ على مدى موسمين في الدراما التاريخية ضمن مسلسل "العاصوف"، يعود الفنان السعودي ناصر القصبي …

المزيد