"ريم عبدالله تثير الجدل بتشبيهها الرجل المتزوّج بـ"التيس

"ريم عبدالله تثير الجدل بتشبيهها الرجل المتزوّج بـ"التيس

/ في 24 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama

أثارت الممثلة السعودية ريم عبدالله جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب تشبيهها الرجل بـ"التيس"، ضمن أحد ردودها على متابعيها في تطبيق "سناب شات".

وفي التفاصيل، نشرت عبدالله تعليقَ متابعة وقالت: "الله لا يوفقك يا شيخة، من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك... إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي".

 

وردّت الفنانة الخليجية كاتبة: "بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه... كملوا الباقي".

 

وأثار ردّ عبدالله رفضاً واسعاً من المتابعين الذين رفضوا التعبير المستخدم، أياً يكن المقصود منه.

 
 

وفي سياق منفصل، تشارك عبدالله بشخصية فلوة، في بطولة الموسم الثاني من مسلسل "عندما يكتمل القمر"، من كتابة علاء حمزة وإخراج عمر الديني، وبطولة فيصل العمري وميلا الزهراني وميسون الرويلي وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر ومحمد الطويان.

 

يُذكر أنّ ريم عبدالله اسمها الحقيقي نور العتيبي، وبدأت بتحقيق شهرتها بعد ظهورها في "مسلسل طاش ما طاش" في موسمه الخامس عشر في عام 2007، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" عام 2012.

تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

طرح المخرج رؤوف عبدالعزيز، أمس، عبر حسابه على موقع فايسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، من بطول…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري، في وجه الانتقادات الحادة التي تعرض…

المزيد