ماريا كاري تحطّم الأرقام القياسية وتفشي سرّاً... "أجني القليل من المال"

ماريا كاري تحطّم الأرقام القياسية وتفشي سرّاً...

ماريا كاري تحطّم الأرقام القياسية وتفشي سرّاً... "أجني القليل من المال"

/ في 26 Dec 2020
بواسطة Alam Aldrama
حالة من القلق والذعر يشهدها الوسط الفني، في مصر، بعد تأكد إصابة عديد من نجومه بفيروس كورونا المستجد.
 
هذا الأمر، دفع عدداً من الفنانين لإجراء المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن الفيروس، للتأكد من عدم إصابتهم، بعد مخالطتهم هؤلاء الفنانين الذين ثبتت إصابتهم، منهم الفنانة إلهام شاهين، التي اضطرت لإجراء الفحص بعد تأكد إصابة صديقتها يسرا، وذلك نظراً لظهورهما معاً في عدة احتفاليات أقيمت خلال الأيام الماضية، وأثبت الفحص، بحسب ما صرحت به إلهام شاهين، أنها غير مُصابة بالفيروس، بعد أن جاءت نتيجة التحاليل "سلبية".
 
خضع أيضاً، النجم أمير كرارة، لإجراء التحاليل الطبية للتأكد من سلامته وعدم إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ولكنه عاد ونشر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وأكد أنه أجرى تحاليل طبية للمرة الثانية وتأكد بالفعل من إصابته وطالب متابعيه بالدعاء له.
 
 
بعد إصابة الفنانة بسنت شوقي، بفيروس كورونا، انتشرت مساء أمس، معلومات تؤكد إصابة خطيبها الفنان محمد فراج أيضاً، إلا أنه نفى ذلك خلال تصريحات صحافية له، مؤكداً أن هذه الشائعة ليست صحيحة.
 
وفي اتجاه آخر، أكد عدد كبير من مشاهير الوسط الفني المصري، إصابتهم بفيروس كورونا، أبرزهم النجمة يسرا، التي أزعج هذا الخبر العديد من محبّيها في مصر والوطن العربي، وأعلن العديد من زملائها الفنانين تضامنهم معها وتمنوا لها الشفاء العاجل.
 
المنتج جمال العدل، أكد أيضا إصابته بفيروس كورونا، عبر تصريحات إعلامية له، موضحاً أن حالته مستقرة حالياً، وأنه أفضل من غيره، مطالباً الجميع بالدعاء له للتخلص من هذه الأزمة.
 
المطرب والمنتج الشاب هشام جمال، أعلن في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأول، نبأ الإصابة بفيروس كورونا، عبر "إنستغرام"، موضحاً أنه كان مفترضاً له أن يشارك بحفل "قادرون باختلاف"، الذي يشارك فيه عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولولا اكتشاف إصابته لتسبب في نقل العدوى لهم، وطالب جمال متابعيه بالدعاء له، نظراً لأن الأعراض التي ظهرت عليه ليست خفيفة.
 
 
أيضاً، أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال تصريحات تلفزيونية لها أمس، إصابتها بالفيروس، مؤكدة أن انتشار المرض بات سريعاً وهناك العديد من الحالات حولها مصابة به، واعترفت الدغيدي بعدم التزامهم التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من الإصابة بالفيروس.
ولكنها حرصت على طمأنة جمهورها، بأن الأعراض بدأت تنخفض في حدتها، وتتعافى تدريجياً منها.
 
 
تجدّر الإشارة، إلى أن هناك العديد من مشاهير مصر، أعلنوا خلال الأسبوع المنصرم إصابتهم بفيروس كورونا، أبرزهم: الفنان كريم فهمي، وسلوى محمد علي، والإعلامي وائل الإبراشي، وزميلته الإعلامية دينا عبدالكريم، والفنانة غادة إبراهيم، وزوجة الفنان خالد الصاوي.
 
ولا يزال مؤشر الإصابة بفيروس كورونا في مصر، يواصل الارتفاع بصورة ملحوظة خلال الأيام الماضية، وذلك بحسب الإحصاءات اليومية التي تصدر عن وزارة الصحة والسكان.
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

وقع عدد من الأعمال الدرامية التركية تحت عقوبات "هيئة الرقابة التركية للإذاعة والتلفزيون"، بسبب ما اع…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

بعدما أطلّ على مدى موسمين في الدراما التاريخية ضمن مسلسل "العاصوف"، يعود الفنان السعودي ناصر القصبي …

المزيد