لا شبهة جنائية... التّحريات تكشف سبب وفاة حاتم علي

لا شبهة جنائية... التّحريات تكشف سبب وفاة حاتم علي

لا شبهة جنائية... التّحريات تكشف سبب وفاة حاتم علي

/ في 30 Dec 2020
بواسطة Alam Aldrama
أكدت تحرّيات مباحث القاهرة، أن وفاة المخرج السوري حاتم علي، طبيعية وليس بها شبه جنائية، وتم التأكد من ذلك بعد تفريغ الكاميرات الخاصة بغرفته التي كان يقيم فيها داخل أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل.

وتبيّن من خلال التحريات، أنّ الراحل حاتم علي، تعرّض لأزمة قلبية، واستدعى الطبيب، ولكن صعدت روحه إلى بارئها قبل وصوله، وأمرت النيابة بدفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية.

ومن المُقرر أن يتم نقل جثمان المخرج الراحل، إلى أحد المستشفيات، لحين نقله إلى سوريا يوم الخميس المقبل، حيث سيتم دفنه بمسقط رأسه، ويتابع إجراءات نقل الجثمان إلى المستشفى وسفره إلى سوريا، مواطنه الفنان جمال سليمان، الذي حضر مع نجله إلى الفندق فور إعلان خبر الوفاة.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية في مصر، على نعي المخرج الراحل، خلال بيان رسمي على لسان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد خلاله أن الدراما العربية فقدت واحداً من أهم صناعها، داعين الله لأسرته ولمحبيه بالصبر والسلوان وللفقيد بالرحمة والمغفرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ حاتم علي واحد من أبرز المخرجين في الوطن العربي، قدم خلال مسيرته عدداً كبيراً من المسلسلات الشهيرة أبرزها المسلسل التاريخي صلاح الدين، الذي تمت دبلجته لأكثر من لغة وعُرض في دول عربية وأجنبية عدة، كما قدم للدراما المصرية مسلسلات هي "أهو ده اللي صار"، "حجر جهنم"، "كأنه إمبارح".
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

وقع عدد من الأعمال الدرامية التركية تحت عقوبات "هيئة الرقابة التركية للإذاعة والتلفزيون"، بسبب ما اع…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

بعدما أطلّ على مدى موسمين في الدراما التاريخية ضمن مسلسل "العاصوف"، يعود الفنان السعودي ناصر القصبي …

المزيد