"هيفاء وإليسا تتعرضان لأزمة صحية ووفاة كوميدي شهير"... عالم فلك يثير قلق أهل الفن

"هيفاء وإليسا تتعرضان لأزمة صحية ووفاة كوميدي شهير"... عالم فلك يثير قلق أهل الفن

/ في 13 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama
توقعات صادمة ومريبة كشف عنها عالم الفلك المصري الشهير محمد فرعون، لنجوم الفن العرب، خلال العام الجاري 2021، أثار فيها حالة من القلق لدى متابعيه، بخاصة أنها تتمحور بين الوفاة والأزمات الصحية والمشاكل العائلية التي تنتهي بالطلاق، بينما توقع للبعض أن يحمل هذا العام الخير لهم.
 
وفي التفاصيل، كشف محمد فرعون، من خلال سلسلة من المنشورات له عبر موقع "الفايسبوك"، أكد خلالها أن هذا العام سيشهد وفاة نجم كوميدي كبير في العمر وله مكانة فنية كبيرة، لكنه رفض أن يذكر اسمه، على رغم إلحاح متابعيه عليه بالكشف عن هويته.
 
كما توقع أن يكون هذا العام سعيداً بالنسبة للفنان عمرو سعد، وأنه سيظهر عدد من النجوم الجديدة، بينما تتألق الإعلامية ريهام سعيد، ويحالفها الحظ رغماً عن الحاقدين.
 
 
وكشف عالم الفلك، أن عام 2021، سيشهد فضيحة كبرى، لإحدى الفنانات، وعلى الرغم من نجاح يسرا، هذا العام فنياً، إلا أنها ستتعرض لوعكة صحية شديدة، بينما ستحتفل الفنانة سمية الخشاب بزواجها ودخولها في علاقة غرامية جديدة.
 
 
وعن توقعاته لباقي النجوم، كشف أن الفنانة هيفاء وهبي ستتعرض لأزمة صحية، بينما يدخل الفنان عمرو دياب في علاقة عاطفية جديدة، وسينفصل الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل. 
 
وسيفقد الفنان محمد رمضان شخصاً عزيزاً عليه، ولن يكون الحظ حليفه هذا العام، أما بالنسبة للفنانة إليسا، فكشف "فرعون" أنها ستمر بأزمة صحية فضلاً عن تعرضها لمشكلات في حياتها المهنية.
 
 
كما يتوقع انفصال الفنانة درة عن زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، على رغم احتفالهما بزفافهما منذ شهرين فقط. كما تنفصل الفنانة شيرين، عن الفنان حسام حبيب بعد تعرضهما للعديد من المشكلات.
 
 
وأكدّ محمد فرعون أن العام 2021 سيشهد وفاة عدد كبير من الفنانين المصريين، أغلبهم من نجوم زمن الفن الجميل.
 
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 months ago / 0

طرح المخرج رؤوف عبدالعزيز، أمس، عبر حسابه على موقع فايسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، من بطول…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 months ago / 0

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري، في وجه الانتقادات الحادة التي تعرض…

المزيد