"بن أفليك يتحدّث للمرّة الأولى عن علاقته بجنيفر لوبيز: "كان مجرد جنون

"بن أفليك يتحدّث للمرّة الأولى عن علاقته بجنيفر لوبيز: "كان مجرد جنون

/ في 15 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama
أحبّ بن أفليك وجنيفر لوبيز بعضهما أثناء تصوير فيلمهما "Gigli" وكانت علاقتهما قوت باباراتزي هولوود اليومي بخاصة من بعد مشاركته في فيديو أغنيتها "Jenny From The Block" وتنسيق ألوان ملابسهما خلال اطلالاتهما معاً.
 
استذكر المخرج الحائز على جائزة الأوسكار تلك العلاقة حيث قال إنه شعر بأن الناس لم يكونوا عادلين بشأن علاقتهما. وقال النجم في مقابلة أجراها مؤخراً: "كان معظم الناس شريرين جداً بآرائهم حولها ومتحيّزين جنسياً وعنصريين"، بحسب ما جاء في موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
 
 
أحدثت خطوبة أفليك ولوبيز ضجة كبيرة في عام 2002 عندما طلب يدها بخاتم ألماس وردي، أصبح حينها حلم كلّ فتاة. كان من المفترض أن يتزوجا في عام 2003 لكنهما قررا تأجيل الزفاف مما دفع بالصحف إلى اعتبار أنّ علاقتهما بدأت تتدهور، ثمّ انفصلا في مطلع عام 2004.
 
وقال أفليك: "لقد كتب عنها بشكل قبيح وشرير لدرجةٍ أنّهم لو يقومون بكتابة الأشياء عينها الآن فسيصرفون من أعمالهم فوراً. والآن هي تحظى على الاحترام والتقدير للعمل الذي قدّمته، وأصولها وإنجازاتها، وهي تستحق ذلك".
 
 
وأضاف زوج الممثلة جنيفر غارنر السابق: "أظنّ أنّ من نشأ في مدينة برونكس بنيويورك لديه الفرصة بأن يصبح مثل القاضية سونيا سوتومايور ويصل إلى المحكمة العليا أكثر من فرصة السير على خطى جينيفر لوبيز وأن يحقق ما حققته اليوم عن عمر 50 عاماً".
 
ثم أضاف أفليك: "كما تعلم، هناك دائماً قصة رائجة في كلّ شهر وكانت علاقتي بجينيفر لوبيز تلك القصة في الوقت الذي نما فيه هذا المجال بشكل كبير".
 
أفليك الآن يواعد آنا دي أرماس وجنيفر مخطوبة لأليكس رودريغيز.
 
في عام 2018، قالت جينيفر إنها حظيت باهتمام أكبر أثناء علاقتها مع بن أفليك في عام 2002 من الآن بعلاقتها بأليكس، قائلةً: "كان مجرد جنون. الآن على الأقل يمكنني أن أريكم قليلاً من أنا. في ذلك الوقت كان الناس يصدقون أي شيء يقرأونه في الصحف وغالباً ما تكون هذه الأخبار غير صحيحة، أو مجرد جزء بسيط منها".
 
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

طرح المخرج رؤوف عبدالعزيز، أمس، عبر حسابه على موقع فايسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، من بطول…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

1 week ago / 0

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري، في وجه الانتقادات الحادة التي تعرض…

المزيد