أبرزهما نادين نسيب نجيم وعمرو دياب... أشباه المشاهير يواصلون إثارة الجدل

أبرزهما نادين نسيب نجيم وعمرو دياب... أشباه المشاهير يواصلون إثارة الجدل

أبرزهما نادين نسيب نجيم وعمرو دياب... أشباه المشاهير يواصلون إثارة الجدل

/ في 11 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama
"يخلق من الشبه أربعين"، مثل شعبي يؤمن به كثيرون، اعتقاداً منهم أنه لا بدّ للإنسان أن يكون له أشباه في ملامح الوجه والشكل الخارجي، ولكن حينما يكون هذا الإنسان واحداً من المشاهير يسعى كثيرون للتشبه به وتقليد الستايل الخاص به ليتحوّل إلى نسخة طبق الأصل منه، فضلاً عن أن هناك أشخاصاً بالفعل يتطابقون شكلياً مع عدد من المشاهير من دون تدخل أو تعمد ذلك.
 
وخلال الأيام الماضية، انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوات لأشخاص أثاروا الجدل بالتشابه الكبير بينهم وبين نجوم الفن، ومنهم:
 
شبيه محمد منير يظهر بأحد الكافيهات
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص يشبه الكينغ محمد منير، ويتغنى بإحدى أغنياته في أحد الكافيهات الخاصة، حيث ظهر وهو يقلده في طريقته المميزة بالغناء، وقصة شعره الشهيرة.
 
ولاقى الفيديو رواجاً واسعاً عبر صفحات السوشيل ميديا والمواقع الإخبارية، متخطياً ربع مليون مشاهدة عبر موقع "فايسبوك".
 
 
 

شبيه عمرو دياب
واحد من أبرز المشاهير الذين حققوا شهرة واسعة خلال الأيام الماضية، هو الشاب حسام مصطفى الذي ظهر كدوبلير للفنان عمرو دياب، في أحد الإعلانات التجارية الخاصة بإحدى ماركات المشروبات الغازية، حيث ارتدى الملابس الشهيرة بعمرو دياب، واعتمد على قصات الشعر واللحية التي أظهرته في صورة مشابهة لعمرو دياب، وساعده على ذلك وجود تشابه في الملامح بينهما.
 
وعلى رغم اعتراف الجميع بوجود تشابه كبير بين حسام والهضبة، إلا أنه تعرض لحالة من التنمر والسخرية بسبب تقليده صوته، ما لم يتقبله جمهور عمرو دياب، واعتبره الأول تنمّراً عليه وهو أمر غير مقبول بالنسبة له.
 
 
 
 
 
سعودية... طبق الأصل من نادين نسيب نجيم
 
عادت الفتاة السعودية فاطمة الأنصاري، شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، لتتصدر المشهد وإثارة الجدل عبر السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب وجه الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي تعد واحدة من أيقونات الجمال والموضة في العالم العربي، وتسعى عدد من الفتيات للاقتداء بها وتقليدها.
 
فاطمة الأنصاري، باتت من أشهر الفتيات في المملكة العربية السعودية، ولها آلاف المتابعين عبر السوشيل ميديا، بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية.
 
وترددت أقاويل حول خضوعها لعملية تجميل من أجل أن تتشبه بنادين، إلا أنها نفت ذلك تماماً.
 
 
 
شبيهة حلا الترك
 
أيضا لاقت صور الفتاة التي تشبه حلا الترك، خلال الساعات الماضية، رواجاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدعى لورين حير ألدوم، أميركية الجنسية، وهي في سن متقاربة من حلا.
 
وأعيد نشر صورة لها تجمعها بحلا أظهرت التطابق الكبير بينهما في الشكل، وظهورهما بالملامح نفسها، ما أدهش متابعي الفنانة الشابة.
 
 
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 months ago / 0

طرح المخرج رؤوف عبدالعزيز، أمس، عبر حسابه على موقع فايسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، من بطول…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 months ago / 0

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري، في وجه الانتقادات الحادة التي تعرض…

المزيد