من أحداث ليلة رأس السنة... طليق أنغام في تعليق جريء وعمرو دياب مع دينا الشربيني وزينة عاشور

من أحداث ليلة رأس السنة... طليق أنغام في تعليق جريء وعمرو دياب مع دينا الشربيني وزينة عاشور

من أحداث ليلة رأس السنة... طليق أنغام في تعليق جريء وعمرو دياب مع دينا الشربيني وزينة عاشور

/ في 02 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama
شهدت ليلة رأس العام 2021، العديد من الأحداث الفنية التي أثارت جدلاً واسعاً عبر ساحات السوشيل ميديا خلال الساعات الماضية، منها تعليق طليق أنغام الجريء الذي اعتبره البعض تلميحاً لعلاقته مع أنغام، والتقاء عمرو دياب، بأبنائه في دبي، في ظل وجود زينة عاشور ودينا الشربيني، كما أعلنت أيضا الفنانة سلمى أبو ضيف ارتباطها برئيس تحرير مجلة "فوغ".
 
طليق أنغام يعتبر 2020 لتصحيح المسار
 
في ليلة رأس العام، سجل أول ظهور للموزع المصري أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، مع زوجته ونجليه، خلال احتفالهم باستقبال العام الجديد.
 

وعاد إبراهيم الى زوجته عقب انفصاله عن أنغام. وعلّق أحمد إبراهيم، على الصورة بكلمات اعتبرها البعض تلميحاً لاعترافه بأن قرار انفصاله عن أنغام كان صائباً، حيث قال: "عام 2020 كان الدرس العظيم وعام التصحيح، وينتظر التعويض في عام 2021".

عمرو دياب مع زينة ودينا في دبي
 
من مظاهر احتفالات النجوم بليلة رأس العام، التي أثارت الجدل أيضاً، ظهور النجم عمرو دياب، في دبي، هذه الليلة، وصادف أيضاً وجود زوجته زينة عاشور، وأبنائهما في دبي للاحتفال بليلة رأس العام، كما فاجأت الفنانة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبوضيف، متابعيها بنشر صورة لها من دبي ظهرت فيها الفنانة دينا الشربيني.
 
وتسببت هذه الصور في إثارة التساؤلات من قبل جمهور الهضبة عمرو دياب، حول وجوده في دبي في توقيت زينة عاشور ودينا الشربيني نفسه، ولكن تبيّن أن عمرو دياب، كان يحيي حفلاً خاصاً في دبي، ولم يتم توضيح حقيقة مقابلته لدينا الشربيني أو زينة عاشور خلال هذه الساعات القليلة التي قضاها في دبي.

*سلمى أبو ضيف في أحضان رئيس تحرير مجلة شهيرة
 
أيضاً من بين اللقطات التي شهدتها ليلة رأس العام، الصورة التي نشرتها عارضة الأزياء والفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام" وظهرت خلالها في أحضان رئيس تحرير مجلة فوغ بنسختها العربية، واكتفت بتعليقها على الصورة قائلة: "عامي الـ2021".
لم يكن هذا الظهور الأول لسلمى أبو ضيف، مع رئيس تحرير مجلة "فوغ" ولكن حدث ذلك سابقاً في حفل نجل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.
 
*هنا شيحة واحتفالها مع حبيبها الجديد
 
الفنانة هنا شيحة ظهرت في فيديو نشره نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستغرام" خلال العد التنازلي لاستقبال العام الجديد، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن علاقتهما بشكل رسمي حتى الآن إلا أنهما يظهران معاً في جميع المناسبات الخاصة والرسمية خلال الفترة الأخيرة.
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 months ago / 0

طرح المخرج رؤوف عبدالعزيز، أمس، عبر حسابه على موقع فايسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، من بطول…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

2 months ago / 0

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري، في وجه الانتقادات الحادة التي تعرض…

المزيد