نشر غسيل" واتّهام بالمخدرات... تفاصيل صراع باسم سمرة ورحاب الجمل"

نشر غسيل

نشر غسيل" واتّهام بالمخدرات... تفاصيل صراع باسم سمرة ورحاب الجمل"

/ في 11 Jan 2021
بواسطة Alam Aldrama
شهدت الساحة الفنية في مصر، خلال الساعات الماضية أزمة ساخنة بين الفنانة رحاب الجمل، والفنان باسم سمرة، حيث اتهمت الأولى الأخير بتناول مواد مخدرة خلال الكواليس التحضيرية للفيلم السينمائي الذي يجمع بينهما "ديك العياط"، وتراشق الطرفان الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المنصات الإعلامية، وعلى رغم تدخل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وطلبه منهما عدم الإدلاء بأي تصريحات لحين التحقيق في الأمر، إلا أنهما خالفا هذا القرار، ما انتهى بوقفهما عن مزاولة المهنة لحين التحقيق معهما.
 
الفنانة رحاب الجمل، فاجأت متابعيها بمنشور عبر حسابها الخاص بموقع "فايسبوك" بتفاصيل أزمة تعرضت لها مع الفنان باسم سمرة، حيث فوجئت بتناوله مواد مخدرة خلال كواليس التحضير، والتي تمت داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهدّدت بأنها ستلجأ الى النيابة للتحقيق في الأمر، ولكن بعد تواصل الدكتور أشرف زكي، معها حذفت المنشور، وأكدت أنها ستحترم قرار نقابتها وستنتظر التحقيق معه.
 
ولكن باسم سمرة، أشعل الأزمة مجدداً خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد أن أجرى مداخلة هاتفية لصالح برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، استنكر خلالها معرفته برحاب الجمل، ونفى تماماً كل ماذكرته، مؤكداً أنها تعمدت افتعال تلك الأزمة، نتيجة وجود خلافات على مواعيد تصوير المشاهد التي كانت ستجمع بينهما، فكانت مهددة بالاستبعاد من المشاركة في الفيلم.
 
 
وأوضح باسم سمرة، في تلميحات منه لتجاهل دور رحاب الجمل، في الوسط الفني، أنه فوجئ بانضمامها لفريق عمل مسلسل يقود بطولته، فهو لا يعرف فقط سوى الأسماء الأساسية ويتجاهل معرفة أصحاب الأدوار الثانية والثالثة.
 
ولم يكتف باسم سمرة، بهذه التصريحات، لكنه كشف عن أزمة تعرض لها زوج رحاب الجمل، حيث تم حبسه نتيجة انتحاله لشخصية ضابط بأمن الدولة.
 
 
بدورها، أشعلت هذه التصريحات غضب رحاب الجمل، وعلى رغم إعلان التزامها بقرار زكي، وانتظار تدخله، إلا أنها ردّت عبر البرنامج نفسه، مؤكدة صدق روايتها، وأن الأمر أصبح خارجاً عن نقابة المهن التمثيلية التي تجمع بينهما، وستتقدم ببلاغ للنائب العام، خاصة أنها كشفت عن تلقيها تهديدات من قبل بلطجية.
 
 
وانتهت هذه الحرب الكلامية، بإصدار زكي قراراً بوقفهما عن العمل ومنع مزاولة المهنة، فضلاً عن إرساله خطابات الى نقابات الفنانين بمختلف الدول العربية يحذّرها خلالها من التعامل معهما، نظراً لإساءتهما إلى سمعة الوسط الفني في مصر، وتصدير صورة سلبية عن كواليس التحضيرات للأعمال الفنية، وهذا لا يليق بمكانة مصر الفنية، فضلاً عن عدم احترامهما قراره التزام الصمت والبعد عن ساحة السوشيل ميديا إلا بعد الرجوع لممثل نقابتهما.
 
 
وسيخضع باسم سمرة ورحاب الجمل، للتحقيق خلال اليومين المقبلين لاتخاذ القرار اللازم في شأنهما.
تدوينة ذات صلة
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

3 months ago / 0

طرح المخرج رؤوف عبدالعزيز، أمس، عبر حسابه على موقع فايسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، من بطول…

المزيد
video image

بواسطة Alam Aldrama / في

3 months ago / 0

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري، في وجه الانتقادات الحادة التي تعرض…

المزيد